Friday, September 20, 2013

مراجعة لأجهزة iPhone 5S و iPhone 5c وأسعارها في السوق مع سلمى

هل أنت جاهزة لآخر أخبار التكنولوجيا مع سلمى؟ حلقة اليوم من كلا تكة تتناول عدة مواضيع وأخبار مهمة في عالم التكنولوجيا و من أهمها مراجعة سريعة لأجهزة أبل iphone 5S و iphone 5c ولمحة مقتضبة عن أسعار هذه الأجهزة في السوق. وأيضاً نبقى مع أجهزة شركة آبل وأهم تسريبات وتوقعات ipad 5 و ipad mini 2 ومواضيع أخرى عن galaxy gear (ساعة سامسونج الذكية) ، وما هو جديد canon في عالم التصوير ،آخر تحديثات فيسبوك وsamsung note 3! وأيضاً إكتشفي ما هي أجدد الأجهزة الإلكترونية في السوق العالمي وما هي اهم مميزاتها واسعارها عبر الإشتراك في قناتنا: http://www.youtube.com/Duniati


"هاي أنا سلمى...  تعو نحكي تكنولجي

رواق رواق .. كلنا رقنا بعد ما شفنا شو جديد apple .. الأيفون الجديد الأيفون 5c & 5s ... لأ ما رقنا بعد في كتير اسئله وأهمن... بغير وبشتري أيفون جديد أو لأ؟؟؟

خليني جاوب عن هيدا لسؤال 

إذا معكون أيفون 4 أو شي اقدم فبنصحكن تجربو الأيفون 5s لأن في فرق كبير بالسرعة والشكل والكاميرا والميزات.

اما اذا قلنا انو معنا أيفون 5 فنصيحتي  والجواب بيكون لأ ما تغيرو لأن مش راح تلاحظو فرق كبير بالأداء أو بالشكل>> وهيدا يلي خلا كتير ناس تنتقد الابل.. ما مفروض نزعل كتير هيدا إسلوب ال-apple بالتغيير مع كل إصدار جديد.. نحن بنكبر التوقعات شوي.. وبنصير نشوف videos وكل فيديو بيزيدا شوي>> واحد بيقلك راح يكون في keyboard وهمي> كامن واحد بيفرجيك إن صار شفاف.. وأساطير غيرون.

مع كل هلإنتقادات وانو كيف بيعملو أيفون 5c  بلاستيك، وملون > بنلاقي الأرقام بتقول إنو apple سجلت مليون طلب على الأيفون 5c خلال اليوم لأول لإصدارو  وبنتذكر من سنه  إنو الأيفون 5 سجل طلب 2 مليون عليه بأول يوم  من  إصدارو>> وما ننسى كامن إنو apple راح تطرح  الأيفون 5s يوم لجمعة ٢٠ سبتمبر...خلينا نشوف راح تبيع.

كتير ناس بالكومنتس عم تقول إنو الجلاكسي note 3 أفضل من ال-iphone الجديد، خليني قلكن إنو هيدي المقارنه مش راكبه أو مش منطقيه- لأن الnote 3 بينتمي العيلة ال-phablet
 مش elphones - فيكن تقارنو ال-iphone 5s بالجلكسي s4 أو بال-htc one أو LG G2 - أو بالxperia z مثلاً.

أسعارالأيفون على لشكل التالي:
أسعار هاتف iphone5s
16 جيجا – بسعر 649 دولار
32 جيجا – بسعر 749 دولار
64 جيجا بسعر 849 دولار
أسعار هاتف iphone5c
16 جيجا – بسعر 549 دولار
32 جيجا – بسعر 649 دولار

وبعد الكشف عن الأيفون في الايباد>> ما تبقي لـ apple  سوى الايباد 5 والايباد ميني 2 ، في خطة عام 2013 ، للكشف عنهما خلال الفترة القليلة القادمة .
وسيضم حدث واحد على الارجح منتجات ابل اللوحية القادمة .
وحتى تفرج أبل عن موعد الكشف عن اجيالها اللوحية الجديدة ، راح فرجيكن احدث صور مسربة للايباد ميني 2 والايباد 5. والصور المسربه عم تصيب متل ما صابت بالiphone طلعت أغلبا صحيح 

بالمنسابه مش كنا ناطرين apple تصدر ساعة ذكيه؟!... وينا !!
طيب خلينا نراجع مواصفة جلاكسي gear ساعة samsung الذكيه ببساطة وعلسريع:
- من خلال بنتصل وبنجاوب أو بنتلقى إتصالات
- فيها svoice يلي هو متلقي أوامر صوتيه ومجيب صوتي متل خدمة ال-google now  أو siri 
- التنبيهات والرسائل بتوصل علساعة الذكيه من الموبايل
- في كاميرا ١٫٩ megapixel حتى نقدر ناخد  صور سريعة
- كامان فينا نسجل صوت من الساعة مباشرةً إذا كنا بالجامعة أو بالصف
 - ومزايا غيرا متل مشغل أغاني - طقس إلخ>>

شو في أخبار كامن يا سلمى.. اه facebook راح تصير تعرض ال-videos عطريقة  ال-instagram يعني بيشتغل تلقائياً

wcanon عم تختبر sensor يعني مستشعر الصورة أهم جزء بالكاميرا يلي بتنطبع عليه الصورة - ولحد هلأ هيدي معجزه علمية، من خلال بيصير فينا نصور بلليل أد ما كان الضو خافت.."

No comments:

Post a Comment